Search

انضموا إلى الحوار حول الاستدامة ضمن أسبوع أبوظبي للاستدامة 2023

سوف يركز أسبوع أبوظبي للاستدامة، الذي تستضيفه الشركة الإماراتية الرائدة "مصدر" وأول حدث عالمي في مجال الاستدامة في العام الجديد، على تحفيز الحوار العالمي حول العمل المناخي تمهيداً لانعقاد مؤتمر COP28.

وسوف يتضمن الأسبوع سلسلة من الفعاليات المهمة، كما سيكون هناك حفل الافتتاح الرسمي الذي يتضمن مراسم توزيع جائزة زايد للاستدامة وسيقام في 16 يناير. كما سيتضمن أسبوع أبوظبي للاستدامة 2023 النسخة الأولى من قمة الهيدروجين الأخضر. ويمكن متابعة معظم فعاليات الأسبوع خلال خدمة البث الحي عبر الإنترنت ADSW Live.


events

14 - 15

JAN, 2023

منتدى الطاقة العالمي للمجلس الأطلسي

يجمع منتدى الطاقة العالمي للمجلس الأطلسي الذي يقام على مدى يومين، صناع السياسات من المنطقة والعالم، ورواد القطاعات، وقادة الفكر لوضع أجندة الطاقة العالمية خلال العام، ودراسة الآثار الجيوسياسية والجغرافية والاقتصادية على المدى الطويل والاستجابة للتغيرات الهائلة في عالم الطاقة.

events

14 - 15

JAN, 2023

الجمعية العامة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة "آيرينا”

تعتبر الجمعية العامة السلطة العليا لاتخاذ القرار في الوكالة الدولية للطاقة المتجددة "آيرينا"، ويحضر الجمعية رؤساء دول ووزراء وشخصيات حكومية رفيعة المستوى، وممثلون عن القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني وغيرها من المنظمات العالمية، وذلك بهدف إعادة التأكيد على أجندة الطاقة المتجددة العالمية واتخاذ خطوات ملموسة لتسريع الانتقال العالمي للطاقة.

events

16

JAN, 2023

حفل توزيع جوائز جائزة زايد للاستدامة

تأسست جائزة زايد للاستدامة في عام 2008 تخليداً لإرث الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتكريماً لجهوده الرائدة عالمياً في مجال الاستدامة والعمل الإنساني. وتكرم هذه الجائزة الشركات والمدارس الثانوية التي تقدم حلولاً وتقنيات مبتكرة تسهم في تعزيز الاستدامة والعمل الإنساني.

events

16 - 17

JAN, 2023

قمة أسبوع أبوظبي للاستدامة

تمثل قمة أسبوع أبوظبي للاستدامة الحدث الأبرز ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة، وتوفر القمة منصة لقادة العالم لمناقشة أحدث التوجهات التي تسهم في صياغة أجندة الاستدامة العالمية.

events

16 - 18

JAN, 2023

القمة العالمية لطاقة المستقبل

تمثل "القمة العالمية لطاقة المستقبل" منصة عالمية تجمع المبتكرين ورجال الأعمال في مجال الطاقة والتكنولوجيا النظيفة والكفاءة من أجل بناء مستقبل مستدام.

events

16 - 18

JAN, 2023

شباب من أجل الاستدامة

تقام منصة "شباب من أجل الاستدامة" تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، وتوفر فرصاً من شأنها تمكين الشباب من أن يصبحوا قادة فاعلين يساهمون في الجهود العالمية لبناء مستقبل أكثر استدامة. وتتضمن المنصة برنامجين هما:قادة مستقبل الاستدامة وسفراء الاستدامة، وتوفر المنصة فرصاً للتوجيه وبرامج تعليمية تستهدف الشباب المهنييين والطلاب بهدف تطوير مهاراتهم وتمكينهم ليصبحوا قادة للاستدامة في المستقبل.

events

16 - 19

JAN, 2023

ابتكر

"ابتكر" هي مبادرة عالمية تقودها مدينة مصدر لاكتشاف ورعاية الجيل القادم من مبدعي التقنيات المستدامة .

events

17

JAN, 2023

ملتقى السيدات للاستدامة والبيئة والطاقة المتجددة

تعتبر منصة السيدات للاستدامة والبيئة والطاقة المتجددة التي تقودها شركة "مصدر" مبادرة تركز على تحفيز النساء والفتيات على المساهمة بدور فاعل في الجهود الرامية إلى مواجهة تحديات الاستدامة العالمية.

events

18

JAN, 2023

منتدى جائزة زايد للاستدامة: رفع مستوى الطموحات، وتعزيز الشمولية

يعتبر منتدى جائزة زايد للاستدامة في دورته الأولى حدثاً بارزاً ضمن أجندة جائزة زايد للاستدامة، الجائزة العالمية الرائدة التي أطلقتها دولة الإمارات لتكريم الجهود في مجال الاستدامة

events

18

JAN, 2023

قمة الهيدروجين الأخضر

events

19

JAN, 2023

ملتقى أبوظبي للتمويل المستدام

تمتلك الأسواق العالمية القدرة على توفير رأس المال اللازم لدعم الجهود الرامية لتعزيز الاستدامة، وخلق فرص العمل، وتطوير التقنيات الجديدة.

events

18

JAN, 2023

قمة الهيدروجين الأخضر

تسلط القمة الافتتاحية للهيدروجين الأخضر التي تستضيفها "مصدر" للهيدروجين الأخض